التدريب الصيفي في البنك العقاري المصري العربي: جسر بين الدراسة والتطبيق العملي

التدريب الصيفي في البنك العقاري المصري العربي (EALB) فرصة ذهبية للطلاب للحصول على تدريب عملي . قيّم وتنمية مهاراتهم في بيئة مصرفية حقيقية. يهدف هذا البرنامج إلى رفع كفاءة الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل، ويعتبر نقطة. تحول وربطًا مهمًا بين الدراسة النظرية والتطبيق العملي في قطاع المصارف بمصر.

عن البنك العقاري المصري العربي

تأسس البنك العقاري المصري العربي في عام 1880 بهدف دعم الاقتصاد المصري وتطوير القطاع الزراعي في البلاد. ومنذ ذلك الحين، نجح البنك في تحقيق نمو كبير ليصبح واحدًا من أكبر البنوك المتخصصة في المنطقة واسمًا بارزًا في قطاع المصارف وخدمة العرب في الدول المجاورة.

واستجابةً للاضطرابات التي شهدتها المنطقة خلال القرن العشرين وتماشيًا مع أهدافه المتمثلة في خدمة العرب، كذلك افتتح البنك العقاري المصري العربي فروعًا في فلسطين. و كما في عام 1946، تم تأسيس البنك العقاري العربي بقرار من جامعة الدول العربية، بهدف دعم الفلسطينيين وتقديم القروض لشراء مستلزمات الزراعة واستصلاح الأراضي.

متطلبات التدريب في (EALB)

يتم توجيه الطلاب في برنامج التدريب الصيفي من قبل موظفين محترفين ومتخصصين في البن . حيث يتلقون إرشادات وملاحظات قيمة لتحسين أدائهم وتعزيز قدراتهم. كما يتاح للطلاب فرصة للتفاعل مع العملاء ومشاهدة كيفية التعامل مع الاحتياجات المصرفية للأفراد والشركات وتقديم الحلول المصرفية المناسبة.

  • طلاب الجامعات الحكوميه أو الخاصه المعتمده من المجلس الأعلى للجامعات
  • طلاب الفرق الأولي أو الثانيه او الثالثه
  • كليات ( التجاره أو ما يعادلها – الاقتصاد والعلوم السياسيه و الحقوق – حاسبات ومعلومات )
  • أن يكون التقدير الحاصل عليه الطالب جيد على الأقل للسنه السابقه

التدريب الصيفي في البنك العقاري المصري العربي (EALB)

من جانبها، تستفيد البنك من برنامج التدريب الصيفي من خلال تعزيز روح الابتكار واستدامة النمو من خلال جذب
الشباب الموهوب وتطوير قوة عاملة قادرة ومؤهلة. كما يمكن للبنك تعزيز موارده البشرية من خلال تجنيد المتدربين المتفوقين والملتزمين بأعلى معايير الجودة والأخلاق المهنية.

يعد برنامج التدريب الصيفي في البنك العقاري المصري العربي فرصة لا تقدر بثمن للطلاب الطموحين الذين يسعون
لاكتساب تجربة عملية قيّمة وتنمية مهاراتهم في مجال المصارف. يقدم البرنامج فرصة لبناء شبكة علاقات مهنية وتوسيع أفاقهم المستقبلية.

لينك التقديم في التدريب الصيفي بالبنك العقاري

في الختام، يعد برنامج التدريب الصيفي في البنك العقاري المصري العربي فرصة مثالية للطلاب. للاستفادة من خبرة مصرفية عملية وتطبيق الدروس النظرية التي تعلموها في الجامعة. كما إنها فرصة لاكتساب المهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في مجال المصارف والتمويل، وبالتالي تمهيد الطريق لمستقبل مهني مشرق وواعد ويمكنك الان التقديم في التدريب من خلال الميل التالي.

 [email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى