التدريب الصيفي في شركة السويدي الكتريك للطلاب: تجربة مميزة للتطوير المهني

التدريب الصيفي في شركة السويدي الكتريك يعتبر فرصة قيّمة للطلاب الجامعيين لاكتساب خبرة عملية وتعريف أنفسهم ببيئة العمل في الصناعة التي يهتمون بها. ومن بين الشركات التي توفر هذه الفرصة المثيرة، تبرز شركة السويدي الكتريك كواحدة من الرواد في مجال تقديم برنامج التدريب الصيفي.

التدريب الصيفي في شركة السويدي الكتريك للطلاب: تجربة مميزة للتطوير المهني

عن شركة السويدي الكتريك

تأسست شركة السويدي الكتريك كشركة تصنيع محلية للمنتجات الكهربائية، وتطورت على مر السنوات لتصبح مزودًا عالميًا لحلول البنية التحتية المتكاملة. كما تعمل الشركة في خمسة قطاعات رئيسية: الأسلاك والكابلات والملحقات، والمنتجات الكهربائية، والهندسة والإنشاءات، والحلول الرقمية، واستثمارات البنية التحتية. كما وبفضل تواجدها القوي في 19 دولة حول العالم ومنشآت الإنتاج المنتشرة في دول أفريقيا وآسيا . تمكنت الشركة من تصدير مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة إلى أكثر من 110 دولة.

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي في شركة السويدي الكتريك

برنامج التدريب لعام 2023 في شركة السويدي سيستمر لمدة 7 أسابيع، من 9 يوليو إلى 30 أغسطس، وسيتم تنفيذه
في جميع الشركات التابعة للشركة التي تتخذ من مصر مقراً لها، بما في ذلك 5 خطوط أعمال و14 شركة تابعة. كذلك ان هذا يوفر للطلاب الفرصة للاندماج في بيئة عمل مثيرة وتعرفهم على التحديات والفرص في القطاعات التي تعمل فيها الشركة.

متطلبات التقديم في التدريب الصيفي في شركة السويدي الكتريك

من خلال المشاركة في برنامج التدريب في السويدي الكتريك، سيتاح للطلاب فرصة حقيقية لبدء حياتهم المهنية بشكل قوي. سيعيشون تجربة عملية حقيقية تعزز معرفتهم ومهاراتهم، وتمنحهم الفرصة للتعرف على مجال العمل الذي
يهتمون به وبناء شبكة علاقات احترافية قوية.

  • للطلاب الجامعيين في السنة الثالثة والرابعة التقدم للبرنامج
  • التفرغ في الفترة من 9 يوليو 2023 حتى 30 أغسطس 2023

لينك التقديم في التدريب

تقدم شركة السويدي الكتريك مجموعة واسعة من الحلول الرقمية التي تمكن العملاء من الاستفادة من التقنيات المبتكرة. كذلك ومن خلال المشاركة في برنامج التدريب الصيفي، سيتاح للطلاب الفرصة للتعرف على هذه الحلول الرقمية والعمل معها. ستمنحهم هذه الفرصة الفريدة إمكانية أن يصبحوا أذكى وأسرع وأكثر مرونة في تنفيذ المهام وحل المشكلات.

كما تتمتع شركة السويدي الكتريك بالتزام قوي تجاه الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية. تعمل الشركة على تسهيل
الانتقال العالمي نحو مستقبل يعتمد على الطاقة المستدامة من خلال إقامة مشاريع للطاقة الخضراء والمدن الذكية في مناطق مختلفة من العالم.

انتهت فترة التقديم

زر الذهاب إلى الأعلى