تدريب مجوهرات عزة فهمي في المحاسبة للطلاب

تدريب مجوهرات عزة فهمي والتي هي علامة تجارية للمجوهرات تأسست في مصر عام 1969 على يد المصممة المصرية عزة فهمي. تعتبر هذه العلامة التجارية واحدة من الأسماء الرائدة في عالم المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط والعالم. تتميز مجوهرات عزة فهمي بأنها تجمع بين الفن الإسلامي التقليدي والتصاميم العصرية العصرية لإنتاج قطع فنية مبتكرة وفريدة من نوعها. وعزة فهمي هيا دار مجوهرات عالمية راقية ذات منشأ كبير ، أصبحت جزءًا من لوحة الأزياء ، بتصميمات فريدة ، مصنوعة يدويًا بإتقان باستخدام التقنيات القديمة والحفاظ عليها.

تفاصيل تدريب مجوهرات عزة فهمي في المحاسبة

يُفضل وجود خبرة سابقة، على الرغم من أنها ليست شرطًا لتقديم الطلب. المتقدم يفضل ان يكون طالبًا في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا في المحاسبة والمالية، وذلك لأن المستوى الوظيفي مناسب لطلاب البكالوريوس أو الدراسات العليا. يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في المحاسبة والمالية أو مجال ذي صلة. الوظيفة غير مدفوعة الأجر، وتنتمي إلى فئات الوظائف في المحاسبة والمالية.

وصف التدريب

يتيح هذا التدريب للمتدرب فرصة للتعلم وكسب الخبرة العملية في مجال المحاسبة والمالية. سيكون المتدرب مسؤولاً عن مسح جميع المستندات المالية المتعلقة بمشروع مستمر، وسيعمل بجدية وتركيز عالي لضمان دقة وصحة المعلومات المالية. سيتعلم المتدرب الكثير حول إعداد الميزانيات والبيانات المالية والتحليل المالي، كما سيتدرب على استخدام الأدوات والبرامج المختلفة للمسح والتحليل المالي. يجب على المتدرب أن يكون من طلاب البكالوريوس أو الدراسات العليا في مجال المحاسبة والمالية، و يميزه وجود خبرة سابقة ولكن ليست شرطًا. يتميز التدريب بأنه غير مدفوع الأجر ويستغرق مدة شهرين.

لينك التقديم في تدريب المحاسبة من مجوهرات عزة فهمي

تتضمن تشكيلة المجوهرات التي تقدمها علامة Azza Fahmy Jewellery عددًا كبيرًا من القطع المصممة يدويًا
والمصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد مثل الذهب والفضة والأحجار الكريمة والخرز والمينا. وتعكس هذه القطع التراث الثقافي للشرق الأوسط وتعبيرًا فنيًا عن القصص والتقاليد والحضارات العريقة للمنطقة، مما يجعلها شديدة الجمال والأناقة والأصالة ويمكنك الانضمام في هذا الكيان العظيم من خلال تدريب المحاسبة .

زر الذهاب إلى الأعلى