مشاهدة إعلان لمدة 5 ثواني للوصول للرابط

تابع مجموعتنا على فيس بوك للحصول على رد فوري لاسالتك من هنا

تابع

التدريب الصيفي في مصر لتامينات الحياة للطلاب والخريجين

التدريب الصيفي في مصر لتامينات الحياة للطلاب والخريجين يذكر عندما يتعلق الأمر بتطوير المهارات واكتساب الخبرة في مجال التأمين على الحياة في مصر، فإن التدريب الصيفي يعتبر فرصة قيمة للطلاب والخريجين الطموحين. يوفر التدريب الصيفي لشركات التأمين على الحياة فرصة للمتدربين للتعرف على هذه الصناعة الديناميكية وتطبيق المعرفة النظرية في بيئة عمل حقيقية.

اهداف التدريب الصيفي في مصر لتامينات الحياة للطلاب والخريجين

يهدف التدريب الصيفي في مجال التأمين على الحياة إلى تزويد المتدربين بالمهارات والمعرفة اللازمة لفهم وتنفيذ عمليات التأمين على الحياة. يتعلم المتدربون عن الأساسيات التأمينية، مثل تقديم الخدمات للعملاء و كذلك إدارة البوليصة وتقييم المخاطر وإدارة المبيعات. كما يتم توفير فرص للمشاركة في المشاريع العملية والأنشطة التدريبية التي تعزز فهم المتدربين للصناعة وتعزز قدراتهم التحليلية والاتصالية.

يتيح التدريب الصيفي أيضًا للمتدربين فرصة لبناء شبكة اتصال قوية في صناعة التأمين على الحياة. من خلال التفاعل مع المحترفين والموظفين المخضرمين في الشركة، كما يمكن للمتدربين الاستفادة من توجيههم ونصائحهم والتعلم من تجاربهم. يمكن أن تؤدي هذه العلاقات إلى فرص توظيف في المستقبل، حيث يعتبر المتدربون الناجحون أولوية لشركات التأمين على الحياة في مصر عندما تكون هناك فرص وظيفية متاحة.

شاهد ايضا : التدريب الصيفي في شركة Paymob للطلاب وحديثي التخرج.

شروط التقديم التدريب الصيفي في Misr Life Insurance

تقدم شركات التأمين على الحياة في مصر عادةً حزمة مكافآت مجزية للمتدربين الناجحين. قد يتضمن ذلك رواتب شهرية تنافسية ومكافآت نهاية العام بناءً على الأداء. كما قد تتضمن الحزمة التأمين الطبي والتأمين الاجتماعي والتأمين على الحياة وبعض المزايا الأخرى مثل التطوير الوظيفي والتدريب المستمر.

  • طالب او حائز على درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
  • تواصل شفهي ممتاز.
  • مهارات رياضية ومهارات تحليلية قوية
  • جيد في اللغة العربية والإنجليزية
  • القدرة على إدارة مهام متعددة بالتوازي في عمل ديناميكي للغاية.
  • الاستعداد لتحمل المسؤولية والمبادرة والطموح.
  • برنامج Microsoft Office.

لينك التقديم في التدريب الصيفي في مصر لتامينات الحياة للطلاب والخريجين

للاستفادة من فرص التدريب الصيفي في شركات التأمين على الحياة في مصر، يجب على الطلاب والخريجين البحث عن الفرص المتاحة والتقديم وفقًا لمتطلبات كل شركة. كما قد يكون العدد محدودًا، لذا ينصح بتقديم الطلب في وقت مبكر. يجب على المهتمين تحضير سيرتهم الذاتية وارسالها على البريد التالي : Careers@misrlife.com .

التدريب الصيفي في مصر لتامينات الحياة للطلاب والخريجين

زر الذهاب إلى الأعلى