مشاهدة إعلان لمدة 5 ثواني للوصول للرابط

تابع مجموعتنا على فيس بوك للحصول على رد فوري لاسالتك من هنا

تابع

تعلم تصميم الجرافيك من خلال كورس مجاني كامل بالشهادة

تعلم تصميم الجرافيك هو الشخص المسؤول عن تحويل فكرة تحتوي على الكثير من المعنى إلى تصميم (صورة) تسلط الضوء على تلك الفكرة ويعبر عنها ، بالاعتماد بشكل أساسي على الإبداع اذا ماذا سوف نتعلم في دبلومة تصميم الجرافيك المجانية ؟

تعلم تصميم الجرافيك
تعلم تصميم الجرافيك

دبلومة تعلم تصميم الجرافيك مجانا اون لاين بالشهادة

1- المبادئ الأساسية لتعلم تصميم الجرافيك

يعتمد على التصميم الجرافيكي على الإبداع ، ولكن لتحويل الإبداع إلى مهنة ، وللتغيير من هاوٍ إلى محترف يتفوق في التصميم ، يجب أن تعرف الكثير من المبادئ. تجدر الإشارة إلى أن مصممي الجرافيك يدركون هذه المبادئ تلقائيًا وهنا ستتعرف عليها مثل نظرية الألوان لجعل تصميماتك متسقة ومريحة للعين ونظرية الشكل وكيفية استخدامها لخدمة مفهوم التصميم جنبًا إلى جنب مع كل منها الشكل.

2 – أدوبي فوتوشوب

برنامج الفوتوشوب هو من برامج Adobe لتصميم الجرافيك ، وهو أفضل برنامج احترافي لمعالجة الصور ، الدخول إلى برنامج الفوتوشوب يشبه الدخول إلى أستوديو الصور ، يمكنك تعديل الصور القديمة واستعادتها بالكامل. إذا جاز التعبير يمكنك البدء من نقطة الصفر. ابدأ في التصميم وكن مبدعًا باستخدامه. في دورات Adobe Photoshop ، كما ستتعلم جميع أدوات Photoshop وكيفية إضفاء الحيوية على الصور وإنشاء تصميمات جديدة بأيديكم.

3 – برنامج Adobe illustrator

برنامج Adobe illustrator هو أحد برامج التصميم الجرافيكي لشركة Adobe ، و كما يعتبر عملاق التصميم على نطاق واسع. غالبًا ما يؤدي Illustrator نفس وظائف Photoshop ، ولكنه مختلف تمامًا لأنه يعتمد على تقنية Vector ، والتي تحافظ على جودة التصميم من حيث حجمها (العرض والطول) وتستخدم أكثر للشعارات وطرق تصميم لافتة الإعلانات.

4- تصميم المطبوعات

تأخذ المنشورات جزءًا كبيرًا من الدعاية بأشكال مختلفة في شكل ملصقات ونشرات ولافتات. كذلك تصميم الطباعة له العديد من التقنيات المختلفة عن التصميم الرقمي. كما ستتعلم في هذه الدورة سوف تتعلم عنها مثل طباعة الألوان والحجم والأبعاد حسب نوع التصميم. كما ان هناك بطاقات شخصية وأغلفة وكتيبات ونشرات والمزيد.

5- تصميم الهوية المرئية

الهوية المرئية هي الجانب المرئي للشركة فيما يتعلق بعلامتها التجارية ، وهي لا تقتصر على الشعارات ، بل تشمل جميع الطرق التي تستخدمها الشركة لإيصال هويتها التجارية للعملاء ، مثل الزي الرسمي وأغلفة المنتجات والبطاقات وغيرها.

مميزات دبلومة تعلم تصميم الجرافيك

  • شرح سهل وسلس
  • مجاناً
  • كما انه اون لاين
  • 41 ساعه شرح
  • شهادة مجانية

لينك دبلومة تصميم الجرافيك

تعلم تصميم الجرافيك ديزاين (Graphic Design)

زر الذهاب إلى الأعلى